كيفية إعادة ضبط المصنع لجهاز Galaxy

هل تحتاج إلى إعادة هاتف Samsung Galaxy إلى إعدادات المصنع؟ لنرى كيفية القيام بذلك.

أصبحت الهواتف الذكية جزءًا أساسيًا من حياتنا في الوقت الحاضر. هذا هو السبب في أنه قبل أن تمرر هاتفك إلى صديق أو أحد أفراد الأسرة أو تبيعه ، يوصى بإعادة ضبطه في المصنع بحيث يتم مسح جميع بياناتك والمحتويات الأخرى من الجهاز.

ستؤدي إعادة تعيين الجهاز إلى إلغاء ربط Google والحسابات الأخرى التي قمت بتسجيل الدخول إليها أيضًا. إنه يحذف جميع تطبيقاتك وبياناتك ، ويعيدها بشكل أساسي إلى نفس الحالة التي قمت بشرائها لأول مرة.

إذا كنت تمتلك Samsung Galaxy S21 أو A52 أو طرازًا آخر ، فإن خطوات إعادة ضبط المصنع بسيطة جدًا. هيا بنا نبدأ.

إقرأ أيضاً:

ما يجب معرفته قبل إعادة ضبط الجهاز الخاص بك.

قبل البدء في إعادة ضبط جهاز Samsung Galaxy الخاص بك ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها.

  • ستؤدي إعادة تعيين جهاز Galaxy الخاص بك إلى مسح جميع البيانات المخزنة عليه. وبالتالي ، من المهم أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لجهاز Android الخاص بك وجميع البيانات الموجودة عليه قبل متابعة عملية إعادة الضبط.
  • لن تؤدي إعادة تعيين جهاز Galaxy إلى التراجع عن أي تحديثات برامج تم تثبيتها عليه. لذلك ، إذا كان جهاز Galaxy الخاص بك يعمل بنظام Android 10 خارج الصندوق ولكنه حصل على تحديث Android 11 ، فسيظل على Android 11 بعد إعادة التعيين.
  • ليس عليك بالضرورة إجراء إعادة ضبط كاملة لبيانات المصنع. لديك أيضًا خيار إعادة تعيين جميع الإعدادات أو إعدادات الشبكة أو إعدادات إمكانية الوصول لجهازك ، مع ترك بياناتك في لباقة.
  • إذا كنت تستخدم بطاقة microSD على جهاز Galaxy ، فلديك خيار عدم مسح محتواها أثناء إعادة ضبط المصنع.

لن تتمكن من استعادة بيانات Android التي تم حذفها بسبب إعادة ضبط المصنع ، لذا تحقق جيدًا من النسخ الاحتياطية قبل البدء.

إذا كنت تقوم بإعادة ضبط جهاز Samsung Galaxy الخاص بك لأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فيمكنك تجربة إعادة تعيين الشبكة أو الإعدادات أولاً. في حالة إصلاح المشكلة التي تواجهها ، ستتجنب صداع إعداد جهاز Galaxy الخاص بك مرة أخرى بعد إعادة ضبط المصنع.

كيفية إعادة ضبط المصنع لجهاز Samsung Galaxy

  1. افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى الإدارة العامة> إعادة تعيين.
  2. سيتم عرض خيارات إعادة تعيين مختلفة هنا ، بما في ذلك القدرة على إعادة تعيين جميع الإعدادات وإعدادات الشبكة وما إلى ذلك. ومع ذلك ، تحتاج إلى تحديد خيار إعادة تعيين بيانات المصنع.
  3. سيتم تزويدك بملخص لجميع المحتويات التي سيتم مسحها وجميع الحسابات التي سيتم إلغاء ربطها بجهاز Galaxy الخاص بك.
  4. قم بالتمرير إلى أسفل وحدد خيار إعادة التعيين.
  5. للتأكيد ، سيتعين عليك إدخال نمط إلغاء قفل الجهاز أو كلمة المرور متبوعًا بكلمة مرور حساب Samsung الخاص بك إذا قمت بتسجيل الدخول إليه. أخيرًا ، اضغط على زر حذف الكل.

إذا كنت تقوم بالتبديل إلى هاتف مختلف ، فلديك خيار مسح جميع بطاقات eSIM من الهاتف أيضًا. حدد هذا الخيار فقط إذا كنت تخطط لبيع جهاز Galaxy الخاص بك أو التخلي عنه.

إذا كنت تقوم بإعادة ضبط جهاز Galaxy الخاص بك لسبب آخر وتخطط لاستخدامه بعد إعادة الضبط مرة أخرى ، فلا تمسح eSIMs. وإلا ، فسيتعين عليك الاتصال بمشغل شبكة الجوال لإعداده مرة أخرى.

إعادة ضبط المصنع لجهاز Samsung Galaxy الخاص بك

ؤتعد إعادة ضبط المصنع لجهاز Samsung Galaxy عملية بسيطة ومباشرة. نظرًا لأن إجراء إعادة الضبط سيؤدي إلى مسح جهازك تمامًا ، فمن المستحسن دائمًا إنشاء نسخة احتياطية من جميع بياناتك المهمة. للأسف ، لا يوفر Android طريقة مناسبة لنسخ بيانات التطبيق احتياطيًا ، لذلك ستظل بعض البيانات يتم مسحها كجزء من العملية.

بغض النظر عن إعادة ضبط المصنع ، يمكنك أيضًا إعادة تعيين إعدادات شبكة جهاز Samsung Galaxy أو الإعدادات العامة إذا كنت لا ترغب في الدخول في متاعب إعداد الجهاز مرة أخرى بعد إعادة ضبط المصنع.

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 46 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger