شركة Apple تطلق إصدار تجريبي من iOS 15 بمزايا جديدة. ما الجديد وكيف يمكنك تثبيته على أجهزة iPhone أو iPad ؟

قبل أسابيع، أعلنت شركة Apple عن نظام التشغيل iOS 15 ، وهو تحديث رئيسي بميزات قوية تعزز تجربة الإستخدام في أجهزة iPhone وiPad. حسن iOS 15 من تجربة الإستخدام لمكالمات FaceTime ، وتقدم ميزة SharePlay الجديدة لتجربة رائعة لمشاركة المحتوى مع الأصدقاء ، كما يساعد النظام الجديد المستخدمين على التركيز أكثر مع طرق جديدة لإدارة الإشعارات ، ويجلب المزيد من الذكاء الإصطناعي لمستعرض للصور ووصول إسرع إلى المعلومات عبر تجربة بحث محسنة. تكشف خرائط Apple عن ميزات جديدة جميلة لاستكشاف العالم ، وأعيد تصميم Weather مع خرائط مجوية ومزيد من العروض الرسومية لبيانات الطقس، كما أن تصفح الإنترنت باستخدام Safari أصبح أبسط من خلال شريط علامات تبويب الجديد. يتضمن iOS 15 أيضًا عناصر تحكم جديدة في الخصوصية في Siri والبريد والمزيد من الأماكن لتوفير مزيد من الحماية لمعلومات المستخدم.

قال كريغ فيديريغي، نائب الرئيس الأول لهندسة البرمجيات في شركة Apple: “بالنسبة للعديد من العملاء فقد أصبح لا غنى عن جهاز iPhone ، لذلك ابتكرنا هذا العام المزيد من الطرق التي يمكن من خلالها تحسين حياة المستخدم اليومية”. وأضاف: “يساعد iOS 15 المستخدمين على البقاء على اتصال ، ويمنحهم أدوات جديدة للمساعدة في تقليل عناصر الإلهاء والحصول على مزيد من التركيز لمهامهم ، ويستخدم الذكاء الإصطناعي لتحسين تجربة تصفح الصور ، ومع الترقيات الضخمة للخرائط يجلب طرقًا جديدة لاستكشاف العالم. لا يسعنا الانتظار حتى يجرب العملاء المميزات الجديدة”.

إقرأ أيضاً:

مميزات جديدة في IOS 15

مكالمات FaceTime طبيعية أكثر ومميزة مشاركة المحتوى مع SharePlay

مع iOS 15 تبدو المحادثات مع الأصدقاء والعائلة طبيعية أكثر. باستخدام ميزة الصوت المكاني ، فإن الأصوات في مكالمة FaceTime ستبدو كما لو كانت قادمة من مكان وجود الشخص على الشاشة ، كما يفصل وضع الميكروفون الجديد صوت المستخدم عن الضوضاء في الخلفية. كما أصبح الوضع الرأسي متاحًا الآن لـ FaceTime ومصمم خصيصًا لمكالمات الفيديو ، بحيث يمكن للمستخدمين التركيز على أنفسهم أكثر في المحادثات.

يمكن للمستخدمين الآن مشاركة المحتوى عبر SharePlay أثناء الاتصال بالأصدقاء على FaceTime ، بما في ذلك الاستماع إلى الأغاني عبر Apple Music ، أو مشاهدة برنامج تلفزيوني أو فيلم من Apple TV + وخدمات البث الأخرى، أو مشاركة شاشتهم. يعمل SharePlay عبر iPhone و iPad و Mac ، وباستخدام عناصر التحكم في التشغيل المشتركة ، يمكن لأي شخص في جلسة SharePlay التشغيل أو الإيقاف المؤقت أو القفز إلى الأمام. يمتد SharePlay حتى إلى Apple TV ، بحيث يمكن للمستخدمين مشاهدة العروض أو الأفلام على شاشة كبيرة.

تمتد الممزيات الجديدة في مكالمات FaceTime إلى ما هو أبعد من أجهزة Apple، فمع القدرة على إنشاء رابط من iPhone أو iPad أو Mac ومشاركته مع الأصدقاء، يمكن لأي شخص الانضمام إلى مكالمة FaceTime من متصفح الويب الخاص به. أي أنه أصبح بالأمكان التواصل مع الأصدقاء أصحاب أجهزة Android و Windows. مكالمات FaceTime على الويب مشفرة من طرف إلى طرف ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الخصوصية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 38 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger